-->
random

آخر الأخبار

random
رياضة
جاري التحميل ...
رياضة

صلاح يحطم الرقم القياسي التاريخي في لعبة "فانتازي بريميرليج"



تجاوزت أرقام المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الواقع، وامتدت إلى لعبة بريميرليج الافتراضية، حيث أصبح أكثر لاعب يحقق نقاطًا في موسم واحد بتاريخ اللعبة.

واحتفل صلاح عقب مواجهة ليفربول الأخيرة في بريميرليج بالموسم الحالي والتي انتهت بفوز "الريدز" براعية نظيفة بتتويجه هدافًا للمسابقة برصيد 32 هدفًا، حيث تسلم الحذاء الذهبي في ستاد أنفيلد.

وتمنح اللعبة الشهيرة التي يلعبها ملايين حول العالم فرصة للمشاركين لكي يكونوا مدربين افتراضيين، حيث يختار كل منهم فريقًا مكونًا من 15 لاعبًا، يحصلون على نقاط تبعًا لما يقدموه في مباريات بريميرليج.

وحصل صلاح على 11 نقطة في الجولة الأخيرة، بفضل تسجيله هدفًا وصناعة آخر، ليرفع عدد نقاطه في اللعبة بالموسم الحالي إلى 303 نقاط، محطمًا الرقم السابق الذي كان مسجلًا باسم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، والذي حقق 295 نقطة في موسم 2013/2014.

ويأتي الانجليزي فرانك لامبارد لاعب خط الوسط السابق بفريق تشيلسي في المركز الثالث، حيث حقق 284 نقطة في موسم 2009/2010، قبل كريستيانو رونالدو الذي جمع 283 نقطة في موسم 2007/2008.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عيون، قسم كاس العالم 2018 موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

موقع عيون - كاس العالم 2018

2018


تطوير

ahmed shapaan