-->
random

آخر الأخبار

random
رياضة
جاري التحميل ...
رياضة

ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الأرجنتيني



وبعدما حطت به الطائرة في مطار إيزيزا، توجه ميسي مباشرة إلى معسكر تدريبات الاتحاد الأرجنتيني حيث حضر تمرينا مع زملائه بعد ظهر اليوم بإشراف المدرب خورخي سامباولي.

ولم يخض ميسي هداف الدوري الإسباني برصيد 34 هدفا سوى 20 دقيقة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد ريال سوسييداد (1-صفر) في الدوري.

وكان اللاعبون باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، جيوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ويلفريد كاباييرو (تشيلسي الإنكليزي)، سيرخيو روميرو وماركوس روخو (كلاهما مانشستر يونايتد الإنكليزي)، بالإضافة إلى كريستيان بافون (بوكا جونيورز) وصلوا إلى مقر التدريبات الاثنين ليلتحقوا بمجموعة كانت بدأت التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، تضم إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) مانويل لانزيني (وست هام الإنكليزي)، خافيير ماسكيرانو (هيبي فورتشن الصيني) ونيكولاس تاليافيكو (أياكس أمستردام الهولندي).

ويخوض المنتخب الأرجنتيني أول مباراة رسمية له في النهائيات العالمية في 16 حزيران/يونيو ضد أيسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عيون، قسم كاس العالم 2018 موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

موقع عيون - كاس العالم 2018

2018


تطوير

ahmed shapaan